القائمة إغلاق

يمكنك تغيير أي شيء You Can Change Anything

 “….. فالحَقَّ أقولُ لكُمْ: لو كانَ لكُمْ إيمانٌ مِثلُ حَبَّةِ خَردَلٍ لكُنتُمْ تقولونَ لهذا الجَبَلِ: انتَقِلْ مِنْ هنا إلَى هناكَ فيَنتَقِلُ، ولا يكونُ شَيءٌ غَيرَ مُمكِنٍ لَدَيكُمْ.” (متى 17: 20). ).

 أوضح الرب يسوع أنه يمكنك تحقيق أي شيء بإيمانك. يمكنك تغيير مجرى حياتك وظروفك. يمكنك تغيير المواقف غير المواتية في منزلك، وعملك، وأموالك، وفي جسدك المادي. يمكنك حتى التأثير على التغييرات في حياة الآخرين – في مدرستك، ومدينتك، وأمتك، والعالم.

 لا نمتلك فقط القدرة على تغيير المواقف اليائسة، وقلب ما فعله الشيطان، بل لدينا أيضًا سلطان مع الله لتغيير المصائر الإلهية. هناك روايات في الكتاب المقدس عن رجال غيروا مصائرهم الإلهية. ومن الأمثلة على ذلك موسى، الذي انتصر بالشفاعة، ومنع الرب من تدمير بني إسرائيل بسبب تمردهم وعنادهم (خروج 32: 7-14).

 نرى مثالًا آخر في اَلْمُلُوكِ ٱلثَّانِي 20، حيث قام رجل – الملك حزقيا – بتغيير مسار حدث أمر الله به. لقد كان مريضًا إلى حد الموت، وذات يوم أرسل الله إليه النبي إشعياء، فقال: “… «هكذا قالَ الرَّبُّ: أوصِ بَيتَكَ لأنَّكَ تموتُ ولا تعيشُ».”. (اَلْمُلُوكِ ٱلثَّانِي 20: 1). تخيل الله يقول هذا لرجل. لكننا نقرأ في الآية التالية أن حزقيا “… وَجَّهَ وجهَهُ إلَى الحائطِ وصَلَّى إلَى الرَّبِّ…” (اَلْمُلُوكِ ٱلثَّانِي 20: 2). على الفور، ألغى الله حكم الموت وأضاف خمسة عشر عامًا أخرى إلى حياته (اَلْمُلُوكِ ٱلثَّانِي 20: 6).

 الآن، ما الذي يتطلبه الأمر لتكون قادرًا على إحداث تغييرات إيجابية ودائمة في ظروف حياتك؟ الإيمان.. قال يسوع إذا كان لديك إيمان كحبة من بذور الخردل، فإن كل ما تقوله سيحدث، ولن يكون هناك شيء مستحيل بالنسبة لك. يمكنك أن تكون ما تريد أن تكون، وتغير ما تريد تغييره، وتحقق ما تريد تحقيقه. لديك القدرة على إحداث التغييرات من خلال الروح، والكلمة، والصلاة.

 دراسة أخرى: كورِنثوس الثّانيةُ 4: 18 ؛ يعقوب 5: 16- 18

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$