القائمة إغلاق

Chosen To Be His Witness مختار لتكون شاهده

لكنكُمْ ستَنالونَ قوَّةً مَتَى حَلَّ الرّوحُ القُدُسُ علَيكُمْ، وتَكونونَ لي شُهودًا في أورُشَليمَ وفي كُلِّ اليَهوديَّةِ والسّامِرَةِ وإلَى أقصَى الأرضِ». (أعمال 1: 8)  .

هل سبق لك أن فكرت في حقيقة أن الله اختارك قبل أن تولد لتكون شاهداً له؟ لقد عرفك وقدمك لتعيش لمجده. يقول الكتاب المقدس: “لأنَّ الّذينَ سبَقَ فعَرَفَهُمْ سبَقَ فعَيَّنَهُمْ ليكونوا مُشابِهينَ صورَةَ ابنِهِ …” (رومية 8: 29).

الله قدم وخطط أنه من خلالك، سيبارك ويغير حياة أولئك الذين يعيشون في عالمك وفي مناطق أخرى.  هو يميزك عن مشيئته وأن تكون شهادته.

الرسول بولس فهم ذلك، ردد نفس الرسالة في غلاطية 1: 15-16: “ولكن لَمّا سرَّ اللهَ الّذي أفرَزَني مِنْ بَطنِ أُمّي، ودَعاني بنِعمَتِهِ، أنْ يُعلِنَ ابنَهُ فيَّ لأُبَشِّرَ بهِ بَينَ الأُمَمِ …. ”  نتج شغف بولس والتزامه الذي لا مثيل له بالإنجيل من معرفته وفهمه أنه تم اختياره وإرساله من الله لتحويل الأمم من الظلمة إلى النور، ومن قوة الشيطان إلى الله.

 تذكر بيانه العميق عن التزامه بالإنجيل في كورنثوس الأولى 9: 16 “لأنَّهُ إنْ كُنتُ أُبَشِّرُ فليس لي فخرٌ، إذ الضَّرورَةُ مَوْضوعَةٌ علَيَّ، فوَيلٌ لي إنْ كُنتُ لا أُبَشِّرُ “. كن واعيا، مقتنعاً، ومُتحدياً بالولاية الإلهية والالتزام بالكرازة بالإنجيل.

كما هو الحال في آيتنا الافتتاحية، فإن قوة الروح القدس في حياتك هي أن تجعلك شاهداً فعالاً ليسوع المسيح؛ خادم المصالحة. لقد أُعطيت التفويض بالتبشير بالإنجيل إلى كل مخلوق (مرقس 16: 15) ، وجعل تلاميذ وتابعين من الأمم (متى 28: 19). اجعل هذا تركيزك، واختبر تحقيقاً حقيقياً في حياتك.

 صلاة

أشكرك أيها الرب المبارك على قوة الروح القدس التي تعمل فِيَّ ومن خلالي من أجل جلب الخلاص إلى الآخرين. إن الكرازة بالإنجيل لمن هم في عالمي وفي المناطق الأخرى هو شغفي وهدف العيش. اليوم، عندما يُكرز بالإنجيل ويُعلّم في جميع أنحاء العالم، يأتي الكثيرون إلى معرفة المسيح وإلى ميراثهم فيه باسم يسوع. آمين.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )