القائمة إغلاق

Complete Your Calling For The Gospel ~ تمم دعوتك في الإنجيل

Available in: English متاحة باللغة

“ولكن الكُلَّ مِنَ اللهِ، الّذي صالَحَنا لنَفسِهِ بيَسوعَ المَسيحِ، وأعطانا خِدمَةَ المُصالَحَةِ،” (كورنثوس الثانية 5: 18).

يعيش بعض الناس حياتهم سعياً وراء مصالحهم الأنانية، ولا يتماشون مع رؤية الله للكرازة للعالم. يريد الله أن ترتبط أحلامك بحلمه ؛  بهذه الطريقة، ستعكس دوافعك دائماً رؤيته لخلاص جميع البشر والتوصل إلى معرفة الحقيقة.

 يجب أن يكون ربح النفوس هو الدافع المقنع والقوة الدافعة في حياتك. أنت مسيحي أولاً قبل أن تصبح سياسياً أو مدرساً أو مصرفياً أو طالباً، إلخ؛ لذلك تمم دعوتك في الانجيل. هل لديك دافع الإنجيل. فليكن دافعك في الحياة هو توسيع ملكوت الله، لأن فيه يكمن الفرح الحقيقي والإنجاز وكل البركات التي قد ترغب فيها.

 متي 24: 14 يقول، “ويُكرَزُ ببِشارَةِ الملكوتِ هذِهِ في كُلِّ المَسكونَةِ شَهادَةً لجميعِ الأُمَمِ. ثُمَّ يأتي المُنتَهَى.”. كانت هذه وصية من الرب يسوع المسيح، ليس فقط للقساوسة والمبشرين، بل لكل الذين يؤمنون باسمه. أنت خادم للعهد الجديد (كورنثوس الثانية 3: 6)؛  حامل وموزع بشرى الخلاص. لقد تم تكليفك بالتواصل مع أولئك الذين يعيشون في الظلام بنور الخلاص.

 يقول كتاب أعمال الرسل 13: 47: “لأنْ هكذا أوصانا الرَّبُّ: قد أقَمتُكَ نورًا للأُمَمِ، لتَكونَ أنتَ خَلاصًا إلَى أقصَى الأرضِ».”. أنت نور في عالم مظلم. لذلك، كن متوهجاً بإنجيل يسوع المسيح. أرسل الإنجيل بإشعاع ثابت للآخرين حتى يصبحوا أنواراً أيضاً.

كلما سنحت لك الفرصة للتبشير بالإنجيل، افعل ذلك دون خوف. كن جريئاً واعترف أنك رجل الله للساعة، وتمسك بكلمة الحياة؛ فتح أعين الضالين، وتحويلهم من الظلمة إلى النور، ومن سلطان الشيطان إلى الله. يا لها من دعوة. يا لها من خدمة.

دراسة أخرى:

متى 5: 14-16؛ حبقوق 2:14؛ متي 28: 19-20

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

 

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *