القائمة إغلاق

Exercise Authority Over Your Body – مارس السلطان على جسدك

ها أنا أُعطيكُمْ سُلطانًا لتَدوسوا الحَيّاتِ والعَقارِبَ وكُلَّ قوَّةِ العَدوِّ، ولا يَضُرُّكُمْ شَيءٌ. (لوقا 10: 19).

كأبناء الله، فإن جسدك هو هيكل الروح القدس (كورنثوس الأولى 6: 19). مما يعني أن جسدك ليس لك؛  إنه ملك الله، لكنك أنت القيِّم أو الوكيل على جسدك، حيث يسكن روح الله. عليك أن تراقب جسدك وتحافظ على صحته. أنت الشخص الذي يقرر ما يجب السماح به أو عدم السماح به لجسدك المادي. هذا هو السبب في أنك يجب أن تتعلم ممارسة السلطان على جسدك من خلال رفض المرض والسقم والعجز.

أحياناً نجد مؤمنين يجهلون الاعترافات الخاطئة على أجسادهم؛  مثل الشخص الذي يقول، “لدي هذا الورم على كتفي” أو “أنا أستيقظ دائماً من الصداع.” عندما يتحدث الناس بهذه الطريقة، فإنهم في الواقع يرعون المرض ويدللون أجسادهم دون أن يدركوا ذلك.

بدلاً من رعاية وتدليل المرض في جسدك بمثل هذه الاعترافات السلبية، يجب أن تمارس السلطان الذي منحه لك الله وتقول “باسم يسوع، أنا أرفض استيعاب الصداع”.  قل، “لقد قطعت هذا الورم من جسدي باسم يسوع.”  قال يسوع في شاهدنا الافتتاحي، “ها أنا أُعطيكُمْ سُلطانًا لتَدوسوا الحَيّاتِ والعَقارِبَ وكُلَّ قوَّةِ العَدوِّ، ولا يَضُرُّكُمْ شَيءٌ. ” يجب أن يعلمك هذا أنك لست عادياً؛ أرفض الإصابة بأي مرض أو سقم أو عجز.

عندما يحاول المرض ربط نفسه بجسمك، ارفضه. لديك الحق في إخبار جسدك بما يجب أن يشعر به.  لا تستوعب المرض في جسدك.  اقطعه بكلمة الله. أخبر جسدك بما يجب القيام به وسوف يفعل ذلك.  لا تقل، “أنا أعاني من مرض السكر.”  بدلا من ذلك تولي مسؤولية السكر في الدم. استخدم لسانك للتحكم في كل موقف.  قل ، “باسم يسوع ، أنا أرفض مرض السكري في أي مكان في جسدي” ؛ وسيأتي كلامك.  هذا ما قاله لنا يسوع في مَرقُس 11: 23؛ قال لك ما تقول.

وبنفس الطريقة، يمكنك أن تتفوق على أي شكل من أشكال الإدمان برفض أن يسيطر عليك أي شيء.  إذا كنت تعاني من أي إدمان، فأعلن بجرأة “لن أسمح لأي شيء بالسيطرة علي”  أبقِ جسدك خاضعاً لكلمة الله، وارفض إعطاء الشيطان أي موطئ قدم في جسدك المادي.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )