القائمة إغلاق

He Is All You Need هو كل ما تحتاجه~

ونَحنُ لَمْ نأخُذْ روحَ العالَمِ، بل الرّوحَ الّذي مِنَ اللهِ، لنَعرِفَ الأشياءَ المَوْهوبَةَ لنا مِنَ اللهِ، (1 كورنثوس 2: 12).

الروح القدس يعرف كل شيء وهو أيضاً كل شيء بالنسبة لنا. إنه كل ما يمكن أن تريده. على سبيل المثال، هل تعلم أن الروح القدس معالج؟  هذا هو الروح الذي أشير إليه في رومية 8: 11: “وإنْ كانَ روحُ الّذي أقامَ يَسوعَ مِنَ الأمواتِ ساكِنًا فيكُم، فالّذي أقامَ المَسيحَ مِنَ الأمواتِ سيُحيي أجسادَكُمُ المائتَةَ أيضًا بروحِهِ السّاكِنِ فيكُم.” إذا كان يعيش فيك، فلا فرق بين المرض أو السقم الذي تم تشخيصك به ؛  سيكون هناك تغيير. سيؤثر عليك.

إذا كنت طالباً، فهو الشخص الذي تحتاجه ليجعلك ممتازاً ويمنحك النجاح في دراستك الأكاديمية. إنه يعرف كل الأشياء وسيعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته عن الحياة. قال عنه يسوع: “ذاكَ يُمَجِّدُني، لأنَّهُ يأخُذُ مِمّا لي ويُخبِرُكُمْ.” (يوحنا 16: 14).  سيأخذ الروح القدس ما ينتمي إلى يسوع- بحكمته ومعرفته- ويكشفهم لك.  يسوع هو تجسيد لكل الحكمة والمعرفة (كولوسي 2: 3) ، لكن الروح القدس سيأخذ من كل ما يملكه يسوع، وسيخدمه في روحك.  فكر بالامر.

عندما تعرف وتسير مع الروح القدس، سيجعل حياتك جميلة وممتازة ومليئة بالمجد. بعض “المبشرين” عنه ولكن في الحقيقة لا يعرفونه في الحقيقة. أحبه كثيراً.  فليكن رغبة قلبك الأكثر حماسة للتعرف عليه أكثر فأكثر، وأن يُكشف عنه في حياتك. هذه هي المسيحية الحقيقية: المسيح – ذاته وشخصيته وبره – الذي يُعلن عنهم فيك.

 لذلك، افتح قلبك له. امنح نفسك تماماً له في الحب والزمالة، وسيظهر لك آفاقاً جديدة. سوف يزيل الحدود ، ويضعك في انتصارات لا نهاية لها ويؤثر على المملكة بشكل دائم.

 صلاة:

 أبويا السماوي الغالي، أشكرك على حبك الأبدي لي، والذي أُعلن في منحي الروح القدس لكي يعيش فِيَّ  ويرشدني إلى كل الحقيقة. لم أكن قد استقبلته في روحي فحسب، بل كنت دائماً في تبعيه معه في الحق والمحبة. لذلك، يمنحني المعرفة والحكمة والإرشاد في جميع شؤوني، باسم يسوع. آمين

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )