القائمة إغلاق

It’s Your Time To Dream Big ~ حان وقتك لتحلم بضخامة

وحَلُمَ يوسُفُ حُلمًا وأخبَرَ إخوَتَهُ، فازدادوا أيضًا بُغضًا لهُ. (تكوين 37: 5)

لا توجد قوانين في السماء أو على الأرض ضد الحلم الضخم. لذا، كمسيحي، لديك الحرية في الحلم والحلم الضخم. فليكن حلمك في النجاح ضخماً بما يكفي ليشترك الله فيه. فليكن أحلامك تتطلب قوة الله لتحقيقها. لهذا أنا أحب الرجل يوسف في الكتاب المقدس. كصبي صغير، كانت أحلامه خارج هذا العالم. على الرغم من أن إخوته كرهوه على كل أحلامه غير العادية بالعظمة، إلا أنه استمر في الحلم وأخبرهم عن أحلامه.

الرجل ذو الحلم الضخم يمكن أن يجذب انتباه الله.  لهذا السبب حتى في السجن، واصل يوسف الصعود إلى القمة. أصبح في نهاية المطاف رئيس وزراء مصر وحافظ على مصر والعديد من الدول الأخرى من المجاعة. حان الوقت لكي تحلم وتحلم بضخامة. إنه قرار يجب عليك اتخاذه. احلم بضخامة لأموالك أو عائلتك أو عملك أو تجارتك.

تأكد من أن رؤيتك للنجاح كبيرة بما يكفي لتتطلب عنصر خارق. مدد رؤيتك.  إذا كنت تخطط للبدء في الخروج من متجر صغير ، فابدأ، لكن ابدأ في حلم امتلاك مركز تجاري. أرفض أن تضع عقلك في النوم؛  إستمر في الحلم. شاهد نفسك تقوم بأشياء كبيرة. ليكن لك طريقة مختلفة في التفكير. أبوك السماوي كبير وموارده لا حدود لها. فهو لا يستطيع فقط أن يجعل رؤيتك للنجاح تتحقق، بل هو أكثر استعداداً وحماساً لنجاحك مما يمكن أن تكون أنت.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *