القائمة إغلاق

Let Our Faith Become A Mountain دع إيماننا يصبح جبلًا

صلاتي من أجل الكنيسة هي أن نتذكر من نحن.  نحن بنات وأبناء الله.  لقد أُعطينا سلطان على عدونا ومن خلال يسوع لا ينقصنا شيء. بسبب الصليب، يمكننا أن نقف بثبات بغض النظر عما قد يحاول أن يأتي ضدنا. أنا أصلي أن يرتفع إيماننا داخلنا ويصبح أكبر من أي شيء نواجهه. أصلي أن يصبح إيماننا قوياً مثل الجبل، بحيث لا يتزعزع، ويرفعنا فوق المحن التي تأتي في طريقنا. حاوط نفسك بأشخاص يذكروك بمن أنت عندما تنسى. اغرس نفسك في مجتمع من المؤمنين الذين يبنون بعضهم البعض في الإيمان، ويسيرون بجرأة، ويشجعون بعضهم البعض.  اسمح ليسوع أن يملأ قلبك بالحب الكامل الذي يطرد كل خوف ويدفعك للسير بجرأة وثقة. لا يوجد سلاح ضدك يمكن أن ينجح.

احفظ أذنيك ولا تدع الإحباط له موطئ قدم في عقلك. احفظ قلبك من أي يأس. نحن لا نفتقد للأمل أبداً لأننا لا نخلو أبداً من يسوع.  يمكننا ممارسة هذه الأشياء من خلال قراءة كلمة الله وحفظها والتحدث بها. في الأوقات التي لا أشعر فيها بالإيمان، ما زلت أحمل نفسي وأتحدث بكلمات الإيمان وأتذكر وعود الله. لا يهم ما إذا كنت أشعر بذلك أم لا، ولا يهم إذا كنت أؤمن به في الوقت الحالي أم لا.  في بعض الأحيان، يكون مجرد القيام بهذه الأعترافات المليئة بالإيمان هو بالضبط ما يعيد قلبي وعقلي إلى التوافق والعودة إلى حيث أحتاج إلى أن أكون.

اِسهَروا. اثبُتوا في الإيمانِ. كونوا رِجالًا. تقَوَّوْا. لتَصِرْ كُلُّ أُمورِكُمْ في مَحَبَّةٍ.

كورِنثوس الأولَى 16: 13-14

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file