القائمة إغلاق

Open Your Mind To Knowledge افتح عقلك للمعرفة

“ولِهذا عَينِهِ -وأنتُمْ باذِلونَ كُلَّ اجتِهادٍ- قَدِّموا في إيمانِكُمْ فضيلَةً، وفي الفَضيلَةِ مَعرِفَةً، “(2 بطرس 1: 5).

المعرفة في آيتنا الافتتاحية هي الكلمة اليونانية “gnosis” وهي المعرفة العلمية. المعرفة القائمة على العلم أو النشاط الفكري. يريد الله أن يكون لديك، ليس فقط معرفة الوحي، ولكن أيضاً معرفة عن الحياة والأشياء الطبيعية للفنون والعلوم. يريدك أن تكون متعدد الاستخدامات ومنفتحاً على المعرفة. يريدك أن تكون على علم جيد.

هذا لا يعني أن يكون هناك ولع بالمعلومات العالمية؛ بدلاً من ذلك، هذا يعني تحسين نفسك، والحصول على المعلومات الصحيحة التي ستبني شخصيتك. الأهم من ذلك، يريدك أن تبني معرفتك بكلامه. أي شخص يتجاهل المعرفة يعد نفسه للحياة الصعبة. يقول هوشع 4: 6 ، “قد هَلكَ شَعبي مِنْ عَدَمِ المَعرِفَةِ …” (هوشع 4: 6).  معرفة كلمة الله هي ما تضعك في الحياة.  استثمر فيها.

تأكد من الحصول على دراسة جيدة للكتاب المقدس، وتعاليم بناء الإيمان الأخري في الكتب والأشكال الرقمية. اغتنم الفرصة لتعلُم شيء محدد كل يوم- شيء من شأنه أن يتحداك ويلهمك ويجعلك أنت الأفضل. لذلك، في دراسة هذا التعبد، تأتي المعرفة إليك؛  افتح عقلك لتلقي التعاليم والتعليمات القادمة من الروح.

فتح عقلك للمعرفة لا يقتصر فقط على قراءة كل موضوع متاح بطريقة بدون حراسة؛  لا.. في الواقع، يخبرنا الكتاب المقدس أن يسوع المسيح هو تجسيد لكل الحكمة والمعرفة (كولوسي 2: 3).  إذا فتحت قلبك له (الكلمة) في التأمل، فستندهش من مقدار المعرفة التي ستصل إليك.  بالإضافة إلى ذلك، بعد أن استلمت الروح القدس، هناك ثروة من المعرفة والحكمة في خبايا روح، وكل ما عليك فعله هو تنشيطها من خلال التأمل. هللويا.

 

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )