القائمة إغلاق

لا شيء يمكن أن يسقطك Nothing Can Put You Down

“لأنَّ كُلَّ مَنْ وُلِدَ مِنَ اللهِ يَغلِبُ العالَمَ. وهذِهِ هي الغَلَبَةُ الّتي تغلِبُ العالَمَ: إيمانُنا.” (يوحَنا الأولَى 5: 4).

هناك حياة أسمى في المسيح- حياة روحية أخذناها كمسيحيين. نحن لسنا عاديين. نحن لسنا ضحايا في هذا العالم. لقد ولدنا منتصرين. تقول رسالة كورنثوس الثانية 2: 14، “ولكن شُكرًا للهِ الّذي يَقودُنا في مَوْكِبِ نُصرَتِهِ في المَسيحِ كُلَّ حينٍ، ويُظهِرُ بنا رائحَةَ مَعرِفَتِهِ في كُلِّ مَكانٍ.”. هذه حياتك؛ أنت منتصر كل يوم وفي كل مكان وفي كل شيء. بالطبع، هناك أولئك الذين يعتقدون أن الحياة ليست “سرير من الورود” إنها مليئة بـ “الصعود والهبوط”، لكن سبب اعتقادهم بهذه الطريقة هو جهلهم. من المفترض أن تعيش منتصراً على كل موقف تواجهه، لأن المسيح فيك. جعلتك ذبيحة يسوع النيابية واحداً مع الله، وأدخلتك في حياة النصر هذه.

 يقول الكتاب المقدس، الله “… الّذي عَمِلهُ في المَسيحِ، إذ أقامَهُ مِنَ الأمواتِ، وأجلَسَهُ عن يَمينِهِ في السماويّاتِ، فوقَ كُلِّ رياسَةٍ وسُلطانٍ وقوَّةٍ وسيادَةٍ، وكُلِّ اسمٍ يُسَمَّى ليس في هذا الدَّهرِ فقط بل في المُستَقبَلِ أيضًا (أفسس 1: 20-21). هذا ليس كل شيء؛ لقد أقامه الله أيضاً “…. وأقامَنا معهُ، وأجلَسَنا معهُ في السماويّاتِ في المَسيحِ يَسوعَ، “(أفسس 2: 5-6).

 أقامكم الله مع المسيح. أنت جالس معه في المجد، فوق كل رياسة، وسلطان، وقوة، وسيادة، وكل اسم يتم تسميته، ليس فقط في هذا العالم، ولكن أيضًا في ما سيأتي. أنت جالس في مكان سلطانه وقوته، وهذا هو سبب عدم قدرتك على الهزيمة. هذا هو السبب في أنه لا يوجد شيء يمكن أن يحبطك، لأنه الذي فيك، أعظم من الذي في هذا العالم (يوحنا الأولى 4: 4).

لا يهم ما كانت تجربتك في الحياة؛ لا يهم كم من الوقت قد عانيت أو كنت في الظلام؛ جاءك النور. تم الكشف عن الحق: المسيح هو حياتك وقوتك وانتصارك. أنت أكثر من مجرد منتصر. لقد ولدت لتتحلى بالسيادة، وتعيش منتصراً كل يوم. هللويا.

 دراسة أخرى: يوحَنا الأولَى 4: 4؛ لوقا 10: 19؛ كورِنثوس الأولَى 15: 57

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$